منتدى أميرات ديزني
مرحبا بك فى منتدى أميرات ديزني . منتدانا الرائع يرحب بك. إن كنتى زائرة شرفينا بتسجيلك و إن كنتى عضوة فادخلى لرؤية جديد المنتدى ! .. يشرفنا انضمامك لنا

ملاحظة : هُناك الكثير جداً من الأقسام التي لاتظهر للزائرات
منتدى أميرات ديزني
مرحبا بك فى منتدى أميرات ديزني . منتدانا الرائع يرحب بك. إن كنتى زائرة شرفينا بتسجيلك و إن كنتى عضوة فادخلى لرؤية جديد المنتدى ! .. يشرفنا انضمامك لنا

ملاحظة : هُناك الكثير جداً من الأقسام التي لاتظهر للزائرات
منتدى أميرات ديزني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أميرات ديزني

الرئيسيةبوابة الأميراتأحدث الصورالتسجيلدخول
أختر لغة المنتدى من هنا

إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رهف
اميره مشاركه
رهف

انثى
كيف تعرفت علينا : *. موقع .*
مزاجي : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Aktb1010
علم دولتك : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 1110
صورة الأميرة المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 4410
صورة الشخصية المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Eaa10
*.هوايتي.* : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Writin10
لونك المفضل : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon1210

إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Empty
مُساهمةموضوع: إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎    إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 2:34 am

اخر وحدة عرفتها

وعرفت شوي من وسط بعد

خاصة البحرينيةs

معاني بعض الكلمات

===========================================

‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A ,,

مصرين متجمعين عند حادث

========================================

لا لا هذي احلى

في O في O في O في O في O في O في O في O في O في O في O في O في O في O في O في O في O

لبناني يصحي عيالـہ

==================================

ذيي عآاد أقوى شيي

مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B اقوووولج

بحرينية أمها غاصبتها تآكل

=============================‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​

‏​‏​‏​‏​‏​‏​خوyes خوyes خوyes خوyes خوyes خوes

بحرينيه تقول حق واحد : خايس

‏​‏​ ----------

شو black شو black شو black

شو black

​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏

اماراتي يقول شو بلاك

----------

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ماP ماP ماP ماP ماP ماP ماP ماP ماP ماP ماP

فلبيني يقول مافي

--------​

هي one هي Oneهي one هي Oneهي one

هندي يقول حيوان

خخخخخخخخخخخخخخخ

---------

‏​​سك10 سك10 سك10 سك10 سك10

بدوية تسكت بناتها

--------

طاك se طاك se طاك se طاك se طاك se

مغربيه تبي توقف تكسي

--------

‏​‏​

​‏​​رو E رو E رو E رو E رو E رو Eرو E روEE E

لبنانية تواسي صديقتها الزعلانه

­­

--------

ونسينا واحده كمان

C B D

E C D
<
<
ماذا تعني؟

<
<

واحدة ست مصرية مع بنتها في محل ملابس
كل واحدة معاها بلوزة والأم بتكلم بنتها وتقول لها
سيبي دي

وقيسي دي

توتة الفتفوتة
اميره فضيه
اميره فضيه
توتة الفتفوتة

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : الحمد لله
كيف تعرفت علينا : *. صديقة .*
مزاجي : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ A7obkm10
علم دولتك : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 110
صورة الأميرة المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 10010
صورة الشخصية المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Eaa10
*.هوايتي.* : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Writin10
لونك المفضل : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon1211

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎    إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 9:19 am

===========================================

‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A في A ,,

مصرين متجمعين عند حادث

=======================================

ونسينا واحده كمان

C B D

E C D
<
<
ماذا تعني؟

<
<

واحدة ست مصرية مع بنتها في محل ملابس
كل واحدة معاها بلوزة والأم بتكلم بنتها وتقول لها
سيبي دي

وقيسي دي

ماشى ماشى لو مكنتيش فليسطينيه كنت زعلت منك

رهف
اميره مشاركه
رهف

انثى
مزاجي : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Aktb1010
علم دولتك : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 1110
صورة الأميرة المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 4410
لونك المفضل : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon1210

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎    إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon_minitimeالأحد فبراير 26, 2012 10:43 am

أنا اسفة كتير وحكك علي اكبلي اعتذاري ويسعدني انك تكوني صديقتي I love you
توتة الفتفوتة
اميره فضيه
اميره فضيه
توتة الفتفوتة

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : الحمد لله
مزاجي : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ A7obkm10
علم دولتك : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 110
صورة الأميرة المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 10010
لونك المفضل : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon1211

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎    إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon_minitimeالأحد مارس 04, 2012 11:56 am

رهف كتب:
أنا اسفة كتير وحكك علي اكبلي اعتذاري ويسعدني انك تكوني صديقتي I love you

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انا مزعلتش منك خاااااااااالص انا بس بضحك معاكى

وطبع تشرفنى صداقتك
شهوده
{{ اميرة فعاله }}
{{ اميرة فعاله }}

انثى
مزاجي : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Montda10
علم دولتك : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 1410
صورة الشخصية المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Eaaea_10
*.هوايتي.* : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Swimmi10
لونك المفضل : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon1214

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎    إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 5:35 am

اعجبتني مشكووره بس كلش ولا البحرين اوكي حبيبتي lol!
أسولة القمر
[ {~ اميرة ~} ]
[ {~ اميرة ~} ]
أسولة القمر

انثى
علم دولتك : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 1410
صورة الأميرة المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 5510
صورة الشخصية المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Aiai_o10
*.هوايتي.* : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Painti10

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎    إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon_minitimeالأربعاء مايو 02, 2012 8:23 am

شو black شو black شو black

شو black

​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏

Wink اماراتي يقول شو بلاك
يسلـــــــــــمو
فراشـــــــ كيوت ــــــه
{{ اميرة فعاله }}
{{ اميرة فعاله }}
فراشـــــــ كيوت ــــــه

انثى
العمل/الترفيه : طالـــــبه متميزه
المزاج : حلوهــــــــــ واريق
كيف تعرفت علينا : *. محركات البحث .*
مزاجي : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Mazyon10
صورة الأميرة المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ 6610
صورة الشخصية المفضلة : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Aiai10
*.هوايتي.* : :  إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Travel10

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎    إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎ Icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 8:59 am

مشكورهـــــــــــــــــــ Laughing

إذا كنت ذكي بتعرف تقراءها .... وإذا ما عرفة الله يعينك في حياتك‎
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-